الحلقة العاشرة من مسلسل مذكرات زوج: رؤوف ينعزل عن الناس بعد طلاق شيرين

السبت 01 ابريل 2023 | 09:47 مساءً
مذكرات زوج
مذكرات زوج
كتب : نهى أحمد

شهدت بداية أحداث الحلقة 10 من مسلسل مذكرات زوج لطارق لطفي بظهور الدكتور طه عياد في حفل كبير مع محبيه يوجه له نصائح عن واجبات الزوج والزوجة وتطور المشاكل الزوجية وكيفية مواجهتها على إثر مشكلة تعرض لها، بينما زوجته الدكتور نجيبه التي ما زالت في خلاف معه، وتقريبًا شبه منفصلين، إلا أنه ما زالت تربطه به مشاريع ومؤسسات وتري أن سمة البشر الاختلاف.

على جانب أخر تواجه شيرين تبعات طلاقها من رؤوف، حيث تنصحها زوجة والدها بأن تقوم من كبوتها وتراعي أطفالها، أما رؤوف فهو يعيش في عزلة ويردد: «مش عايز أشوف حد ولا طايق نفسي ولا عايز اتكلم مع اي مخلوق»

تدور أحداث مسلسل مذكرات زوج في 15 حلقة، حول واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل لايت دراما غير معتاد عن طريق 3 أجيال مختلفة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، نهى عابدين، عمر الشناوي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي.

يعرض مسلسل مذكرات زوج يوميا على شاشة سي بي سي يوميا، في تمام الساعة 8:45 مساء، موعد الإعادة في تمام الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، كما يعاد المسلسل في اليوم التالي في تمام الساعة 2:45 ظهرا.

مذكرات زوج
مذكرات زوج