الرئيس السيسي : لن نسمح لأحد برفع السلاح ضد الدولة.. وسنعبر الأزمة الاقتصادية بأمان

السبت 01 ابريل 2023 | 08:46 مساءً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : وفاء الهواري

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أن الدولة لن تسمح لأحد برفع السلاح في أي جزء من أرض مصر، مشيرًا إلى أن أي محاولة لرفع السلاح في وجه الدولة ستُواجه بكل حسم.

وأضاف "السيسي"، على هامش إفطاره مع جنود القوات المسلحة وشيوخ سيناء، نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هناك جهدًا ضخمًا لتنمية سيناء، وسيتم مواصلة العمل على تحقيق تنمية حقيقية فيها، مشددًا على ضرورة تلاحم الشعب مع أجهزة الدولة لاستكمال مسار التنمية.

وقال إن التضحيات التي قدمتها مصر حققت أهدافها، كما أن الدولة لن تنسى الشهداء الذين أناروا طريق التنمية، مؤكدًا تقديره لمكانة شيوخ القبائل.

وذكر "السيسي" أن العالم يمر بأزمة اقتصادية كبيرة، إلا أن مصر ستعبر هذه الأزمة بأمان، كما تمكنت من القضاء على الإرهاب، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة احتفال وتكريم يليق بما تحقق من جهد في سيناء.

كان الرئيس المصري قد تفقد، اليوم السبت، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، والتقى قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، وذلك خلال احتفالات مصر بالذكرى الـ50 لانتصارات حرب العاشر من رمضان، التي كانت أولى خطوات استرداد الأراضي المصرية من المُحتل الإسرائيلي

اقرأ أيضا