بث مباشر.. مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

السبت 01 ابريل 2023 | 12:36 مساءً
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كتب : دينا مفرح

يترقب عشاق وجماهير القلعة الحمراء في كل مكان، انطلاق المباراة الحاسمة التي تجمع بين الأهلي والهلال السوداني، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مصيرية وحاسمة في مشواره الأفريقي أمام ضيفه الهلال السوداني، اليوم السبت، في إطار ختام منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي والهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يتردد الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء خاصة جماهير القلعة الحمراء، حول محرك البحث "جوجل"، لايجاد بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والهلال، في دوري أبطال أفريقيا.

وسوف نقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني، ومتابعة حصرية لمجريات اللقاء لحظة بلحظة.

ويسعى لاعبو المارد الأحمر، للفوز بتلك المباراة واقتناص النقاط الثلاثة؛ من أجل التأهل كثاني المجموعة لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواصلة الزحف نحو اللقب، مستغلين عامل الأرض والجمهور.

ويحتاج الأهلي، للفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين أو أكثر في حال استقباله أية أهداف خلال اللقاء.

في المقابل، يحتاج الهلال السوداني، إلى الفوز بأية نتيجة أو حتى الخروج بالتعادل؛ لحسم بطاقة التأهل لدور الـ 8 في البطولة الأفريقية.

ترتيب مجموعة الأهلي

يقع النادي الأهلي، في المجموعة الثانية، في دوري أبطال أفريقيا، رفقة كلًا من القطن الكاميروني، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي، على النحو التالي:

١- صن داونز 10 نقاط.

٢- الهلال 9 نقاط.

٣- الأهلي 7 نقاط.

٤- القطن 0 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

سوف تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، عبر قنواتها، فتعد الناقل الرسمي والوحيد لهذه البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتبث مباراة الأهلي والهلال، تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 3، ويتولى مهمة التعليق والوصف على أحداث تلك المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

كما تقرر نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني، عبر قناة أون تايم سبورت، من خلال ترددها الأرضي، بسبب إقامة المباراة على الأراضي المصرية، ويعلق عليها المعلق طارق حسن.

اقرأ أيضا