أحداث الحلقة 9 من مسلسل ضرب نار .. هروب جابر ومشاجرة مهرة وأخواتها

السبت 01 ابريل 2023 | 10:37 صباحاً
ضرب نار
ضرب نار
كتب : نهى أحمد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل ضرب نار، أحداثًا مثيرة انتهت بهروب جابر الكوماندا الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي من الشرطة، في نفس اللحظة التي أبلغوه فيها بوفاة والدته، وتبدأ مطاردته لتورطه في تجارة الأدوية المغشوشة والمهربة.

كان جابر الكوماندا اكتشف أن بلدياته سامي الذي يؤدي دوره الفنان أحمد الرافعي يتاجر في الأدوية المغشوشة، والتي يصنعها بأحد مصانع بير السلم، وغضب جابر بعد معرفته ذلك وعايره سامي بأنه أعطاه 100 ألف جنيه، ووعده برد هذه الأموال.

وتشاجرت مهرة التي تؤدي دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها جابر الكومندا بعدما اكتشفت أن لديه أموالًا كثيرة وأخبرته أنها تزوجته وهو سائق ولم يكن يملك هذه الأموال، وهاجمته أيضًا بسبب المسدس الذي يحتفظ به، وأخبرها أن وجود المسدس شيء طبيعي في الصعيد، وانه صعيدي وورث هذا المسدس من أبيه وجده.

وشهدت الحلقة مشادة بين مهرة وأخواتها، وطرد شقيق مهرة أخته بسبب خوفها الزائد عليه وتدخل جابر الكوماندا وأصلح بينهما، وتنتهي الحلقة عند بداية المطاردة التي بدأتها الشرطة حينما ذهبت للقبض على جابر بسبب تورطه في الأدوية المغشوشة قبل أن يفتح الشباك ويهرب.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل ضرب نار:

يتم عرض مسلسل ضرب نار على "قناة ON" الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 8.45 صباحاً، وتعرض على "قناة ON دراما" الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 1 صباحاً