تشافي: الوقت ليس مناسبًا للحديث عن ميسي

الجمعة 31 مارس 2023 | 04:18 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : دينا مفرح

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن مواجهة إلتشي، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره إلتشي، غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مانويل مارتينيز.

تصريحات تشافي

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نريد الفوز بالدوري والكأس وبعدها لو أتيحت لنا فرصة تحطيم الأرقام القياسية فسيكون شيء إضافي، ولم نتحدث حتى عن مباريات الفوز طالما لم تأتي الألقاب بعد.

وأضاف: أتوقع هجوم إلتشي، ولقد قمنا بتحليل الفريق، وغدًا سنقرر كيف نلعب، يعتمد الأمر على ما يفعله فريق إلتشي، ولا نعرف ما سيفعله المدرب الجديد، سنرى غدًا.

 وتابع: يجب على فريقي التحسن في الهجوم وأن يكون أكثر شجاعة ويمد روبرت ليفاندوفسكي، بالكرات.

وعن عدم مشاركة أنسو فاتي بشكل مستمر قال تشافي: تحدثت معه، أحاول باستمرار أن أجعل أنسو سعيدًا، لدي ثقة وإيمان تام فيه، إنه لاعب يمكنه إحداث فرق في كل مباراة، ونسعى للحصول على أقصى أداء من كل لاعب.

وواصل: أنا أفهم والد أنسو، لدي تعاطف مع فاتي، أنا هادئ عندما أراه يتدرب، إنه يتدرب جيدًا ومن المهم أن يكون سعيدًا.

حديث تشافي عن ميسي

وتطرق تشافي، للحديث عن ميسي، قائلًا: أتحدث مع ميسي، دائمًا فنحن أصدقاء، لكن الوقت حاليًا ليس مناسبًا للحديث عن الأمر سواء لمصلحته أو مصلحة برشلونة.

وأوضح: هذا أمر تتم مناقشته ولكن بالطبع نتمنى رؤيته هنا وسأكون أول السعداء بحدوث ذلك فهو أفضل لاعب في التاريخ لكن الوقت ليس مناسبًا.

وأكمل: أمامنا بطولتين لنفوز بهما وهذا الوقت مهم للتركيز وليس وقت ميسي.

واختتم تشافي: لم أقم بأي خطوة لنعيد ميسي، الأمر لا يعتمد علي بل يعتمد أكثر عليه، وعلى سعادته، إن أراد العودة فعليه أن يقدر الأمر، لدي علاقة رائعة معه، وإن قرر العودة فسوف نستمع له ونكون سعداء.

اقرأ أيضا