نجوم كبار تبرؤوا من أعمالهم الفنية.. تعرف عليهم

الخميس 30 مارس 2023 | 11:13 صباحاً
فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب
كتب : محمد فوزي

 تبرأ عدد من النجوم من بعض أعمالهم الفنية آملين عدم تكرارها مستقبلاً بالرغم من سعيهم لاختيار أعمالهم بعناية لكسب احترام وتقدير الجمهور فمن هؤلاء النجوم وما هي تلك الأعمال؟

فتحي عبدالوهاب

كشف  عن العمل الذي ندم علي تقديمه في مسيرته الفنية بالإضافة للعديد من الأسرار الأخري، خلال حواره لبرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرا.

وكشف عن تفاصيل العمل الذي ندم عليه فيه مسيرته الفنية دون ذكر إسمه قائلا ً :” حسيت إني متعلمتش حاجة جديدة فيه، لا أتذكر اسمه وممكن حاجة لا شعورية إن مخي ينسى ومش عاوز يفتكره، وأغراني فيه أننا كنا 3 أبطال من نفس الجيل وأدوار كبيرة"

وأضاف "عندما شاهدت العمل حسيت بإهانة ليا وأنا بتفرج شفت كل العيوب اللي ممكن تكون موجودة في الدراما التليفزيونية”.

 منى زكي

 أبدت الفنانة منى زكي ندمها على تقديم عدة أفلام وأكدت أنها نادمة على المشاركة في أفلام "الحب الأول" ومن "نظرة عين" كما ندمت على العمل مع مصطفى شعبان في فيلم "أحلام عمرنا" وقالت إن عاد الزمن للوراء فلن تشارك في تلك الأعمال.

 ياسمين عبد العزيز

 كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ندمها على المشاركة في فيلم "كركر" مع الفنان محمد سعد وقالت إنها لا تخجل من هذا الاعتراف لكنها لم توضح الأسباب.

 شيرين عبد الوهاب

 تبرأت شيرين عبد الوهاب من فيلم "ميدو مشاكل" الذي شاركت فيه مع أحمد حلمي وقالت إن الممثل لا ينجح بدون أدواته وهو ما حدث في هذا الفيلم تصريح شيرين لاقى هجوماً عنيفاً من محبي "حلمي" الذين قالوا إن هذا العمل يعتبر السبب الرئيسي في شهرة شيرين إلا أن شيرين تمسكت بموقفها وقالت إن عملها التمثيلي الوحيد هو مسلسل "طريقي" .

علا غانم

 أما الفنانة علا غانم فكشفت عن ندمها بالعمل في عدة أفلام وقالت إن أبرز هذه الأعمال فيلم "أحاسيس" والذي كان من الممكن تقديم وعرض رسالته بصورة أفضل مما طرحت جومانا مراد اعترفت الفنانة جومانا مراد بندمها على الكثير من المواقف التي مرت بها وقالت إنها نادمة على تقديم فيلم "لحظات أنوثة" إذ اختارت المشاركة فيه لصغر سنها وعدم امتلاكها الخبرة الكافية.

 عزت أبو عوف

 الفنان الراحل عزت أبو عوف اعترف بندمه على المشاركة في فيلمين وقال إنه نادم على المشاركة في فيلم "أيظن" و"جيم أوفر" لكونه لم يظهر بالصورة اللائقة في العملين.

 جمال سليمان

 أعلن الفنان السوري جمال سليمان عن ندمه بظهوره في مسلسل "زي الشمس" وظهر "سليمان" كضيف شرف في العمل الذي لعبت بطولته دينا الشربيني وقال إنه لن يكرر التجربة مجدداً لشعوره بالإهانة من المعاملة التي قوبل بها وكشف "سليمان" أنه شارك في العمل كمجاملة للمخرجة كاملة أبو ذكري.

 أمير كرارة

 عبر الفنان أمير كرارة عن استيائه بالعمل في مسلسل "أنا قلبي دليلي" وقال نادم على المشاركة في هذا العمل ولا يعلم كيف وافق على تمثيله وقدم "أمير" في المسلسل شخصية رجل الأعمال سالفاتور شيكوريل وكشف عن أن المسلسل أسوأ ما قدمه في حياته.

امير كرارة
عزت ابو عوف
علا غانم
فتحي عبد الوهاب