مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة زواج مهرة وانتقام زيدان

دراما رمضان 2023

الخميس 30 مارس 2023 | 12:56 صباحاً
كتب : آية محمود علي

تبدأ الحلقة السابعة بعودة الكوماندا إلى حي شبرا ليجد مهرة مع أشقاءها في سيارة زيدان، يشتعل غضبًا فتقع هدية زيدان على الأرض وتنتفض مهرة وتتفاجأة بوجوده.

تلتقط شقيقتها الهدية من على الأرض وتترك مهرة في مواجهة جابر لمهرة، يعتابها على ما فعلته، لتخبره بأن غيابه عنها الفترة الماضية دفعها لذلك.

تحاول صديقة مهرة أن تلفت انتباها إلى زيدان لتجعلها تترك الكوماندا لكنها تفشل، وتتوالى الأحداث ويعرض جابر الزواج على مهرة التي وافقت في ثوان، وانتهت أحداث الحلقة السابعة بفرح مهرة والكوماندا، وظهور زيدان في الفرح يقف أمامهما ويمد يده بخاتم لمهرة. 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

أعلنت قناة أون عن عرض العمل يوميًا في تمام الساعة 10:00 مساء، ويعاد في تمام الساعة 01:45 صباحًا، و08:00 صباحًا.

قصة مسلسل ضرب نار

يحمل العمل الطابع الإجتماعي الرومانسي، وتجسد النجمة ياسمين عبدالعزيز دور فتاة تسمى مهرة وتعيش في حي شبرا، وتتعرض لتحديات وصعوبات ثم يأتي شاب من الصعيد يجسد دوره الفنان أحمد العوضي الذي جاء من الصعيد، ليقع في حب مهرة.

دراما رمضان2021

يذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك مع النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل "اللى مالوش كبير"، الذي عرض في رمضان 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، هدى الأتربي، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.