شبانة يتحدث عن مباراة الأهلي والهلال السوداني وينقل رسالة خاصة للجماهير

الخميس 30 مارس 2023 | 12:10 صباحاً
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني
كتب : عادل الصاوي

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن مواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

وأكد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: أنه يجب على الجميع الاستعداد بكل قوة من الآن لمواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني، بهدف تحقيق الانتصار، وخطف بطاقة الصعود لدور ال8 بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شبانة :" الجماهير لابد أن تكون جاهزة من أجل ملحمة السبت المقبل، وشراء جماهير الأهلي 50 ألف تذكرة في ساعات قليلة جداً دليل على أن الأهلي صاحب الشعبية الأكبر داخل مصر وإفريقيا، ولابد أن يكونوا نموذج يحتذى به من جانب باقي الأندية".

وأضاف: " على الجماهير التشجيع بحماس وقوة بجانب الالتزام وعدم الخروج عن النص، حتى تصبح عملية حضور المباريات من جديد أكثر سهولة، وعلى اللاعبين تحمل المسئولية واللعب بكل عزيمة طوال ال90 دقيقة".

وتابع شبانة: "الأهلي لو كان في قمة مستواه فلن تكون المواجهة صعبة، ولن يستطيع أي نادي الوقوف أمامه، وعلى اغللاعبين أن يدركوا هذا الأمر ويلعبون بكل قوة".

وأكمل تصريحاته:" يجب على لاعبي الأهلي إثبات أن الفترة الماضية كانت أمر عارض، وأن الوجه الحقيقي للمارد الأحمر سيبأ من هذا اللقاء، مضيفاً أنه يجب أن يكون هناك مساندة إعلامية كبيرة، لمساعدة الأهلي في هذا اللقاء الصعب".

واختتم: " رئيس الهلال رصد 5 آلاف دولار لكل لاعب حال الفوز على الأهلي، وهي المكافأة الأكبر في تاريخ النادي، وهذا نابع من قلق الفريق السوداني من مواجهة المارد الأحمر، ولو رصد مليون دولار لكل لاعب فلن يستطيع الفوز على الأهلي إذا كان في قمة مستواه الفني".

ويخوض الأهلي تدريباته القوية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لخوض اللقاء المرتقب، الذي سيقام في تمام التاسعة من مسلء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف متفرج لمؤازرة المارد الأحمر.