وزير الرياضة يشيد بتألق منتخب مصر في بطولة العالم للجمباز بتركيا

الخميس 30 مارس 2023 | 12:08 صباحاً
اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كتب : حسن الشريف

أشاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة بالظهور المميز لمنتخب مصر للجمباز الفني فى بطولة العالم للجمباز للناشئين و الناشئات المقامة حاليا فى انطاكية بتركيا بمشاركة 36 منتخباً، حيث استطاع لاعبو المنتخب للناشئين رجال الحصول على المركز التاسع في منافسات الفرق فى إنجاز جديد للجمباز المصري كونه أفضل مركز يحققه منتخب الجمباز فى بطولات العالم.

وعلى صعيد منافسات الفردى تأهل لاعبا المنتخب مصطفي أحمد ويحيي زكريا الي نهائيات الفردي العام فى بطولة العالم للجمباز، كما تأهل محمد عطية ويحيي زكريا الي نهائي جهاز حصان الحلق والمتوازي.

أكد الدكتور أشرف صبحى أن الرياضة المصرية تحقق العديد من الانجازات في محتلف الألعاب الرياضية في جميع المنافسات الدولية بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل القيادة السياسية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية، والعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

توقع الوزير مزيد من الانجازات للجمباز المصري في بطولة العالم الأيام المقبلة تأكيداً على التطور المستمر الذى تشهده اللعبة، والدعم الكبير الذى توليه الوزارة للرياضة الجمباز، متمنياً التوفيق للاعبين في قادم منافساتهم.