تفاصيل ..محمد عز يعلن عن موعد جنازة والدته غدًا

الاربعاء 29 مارس 2023 | 09:57 مساءً
محمد عز
محمد عز
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان محمد عز، صورة أعلن فيها خبر وفاه والدته، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق على الصورة قائلا: "توفيت إلى رحمة الله أمي الغالية صلاه الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد صلاح الدين بعد كوبرس الجامعة بالمنيل"، وأنهالت عليها التعليقات من أصدقائه من داخل الوسط أبرزهم الفنانة هبة مجدي " البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب ويصبرك" وتعليق الفنانة مايان السيد بـ "البقاء لله ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته" وغيرها من التعليقات التي تحمل جانب المواساة.

محمد عز

ويشارك الفنان محمد عز في بطولة مسلسل "المداح الجزء 3 "والذي يعرض في الوقت الحالي ضمن خطو عرض مسلسلات المارثون الرمضاني لهذا العام.

وتدور أحداث المسلسل حول حمادة هلال والصعوبات التي تواجهه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

ويشارك حمادة هلال في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز وغيرهم والعمل من تأليف أمين جلال ومن إخراج أحمد سمير فرج.