غضب في ريال مدريد بشأن مودريتش.. وأنشيلوتي يُبدي استيائه

الاربعاء 29 مارس 2023 | 09:50 مساءً
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
كتب : عادل الصاوي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني، غضبه بسبب لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق والمنتخب الكرواتي.

وقالت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أن مسئولي ريال مدريد خاطبوا منتخب كرواتيا، من أجل عدم مشاركة مودريتش في المباريات كاملة، خلال فترة التوقف الدولي.

وكان مودريتش قد شارك رفقة منتخب بلاده في اللقائين الماضيين بشكل شبه كامل، حيث شارك في اللقاء الأول حتى تم استبداله في الوقت بدل الضائع، وفي اللقاء الثاني خرج في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن أنشيلوتي كان غاضباً للغاية بسبب تصرف كرواتيا، لأنه كانم يرغب في إراحة مودريتش وعدم مشاركته في اللقاءات كاملة، خوفاً من تعرضه للإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

ويعد لوكا مودريتش من أبرز اللاعبين الأساسيين في تشكيل ريال مدريد، لذا يفضل أنشيلوتي الاعتماد عليه في الجزء الهام المتبقي من الموسم الحالي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب " كامب نو"، بعدما انتهى لقاء الذهاب بتفوق الأخير بهدف نظيف عن طريق ميليتاو مدافع الميرينجي بالخطأ في مرماه.