أحمد ناجي: آداء المنتخب مبشر مع فيتوريا.. والأهلي سيتخطى الهلال بشرط

الاربعاء 29 مارس 2023 | 09:21 مساءً
أحمد ناجي
أحمد ناجي
كتب : عادل الصاوي

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقاً، عن آداء الفراعنة خلال المبارتين السابقتين أمام منتخب مالاوي، كما علق على المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والهلال السوداني.

وقال ناجي أن آداء المنتخب المصري خلال  مبارتي مالاوي يعطينا أمل على عودة أداء المنتخب المصري لمستواه المعهود، مؤكداً أن روي فيتوريا مدرب جيد ومنظم، وسينعكس ذلك على أداء المنتخب تدريجياً خلال الفترة المقبلة.

كما أكد نجم الأهلي السابق، أن الحكم على فيتوريا سيصبح منطقياً بعد خوض المنتخب المصري مباريات أخرى أمام منتخبات قوية، وحينها ستظهر بصمة فيتوريا وهل استوعب اللاعبين خططه الفنية أم لا، لكن هذه البداية القوية تدعو للتفاؤل.

وتحدث ناجي أيضاً عن المباراة الحاسمة بين النادي الأهلي ونادي الهلال السوداني، والتي ستقام على ملعب القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، بحضور 50 ألف مشجع للمارد الأحمر.

وتابع أحمد ناجي: "مباراة الأهلي أمام الهلال لا بديل عن الفوز  بالنسبة للمارد الأحمر، ومن الطبيعي أن يمر لاعب الكرة بمرحلة عدم توفيق، وعلى الجمهور أن يعي ذلك، وأثق في لاعبي الفريق على تخطي هذه المباراة الصعبة، بشرط التركيز والإصرار على تحقيق الفوز، وحسم بطاقة الصعود".

واختتم ناجي حديثه:" حضور الجمهور بأعداد كبيرة خلال المباراة سيعطي أفضلية كبيرة للمارد الأحمر، وسيكون حافز كبير على حسم اللقاء، لكن على الجمهور الالتزام من أجل تسهيل عملية الحضور مرة أخرى".