مش سناب شات.. عمرو وهبة يكشف سر تصغير لبنى ونس في جعفر العمدة

الاربعاء 29 مارس 2023 | 09:06 مساءً
عمرو وهبة
عمرو وهبة
كتب : نهى أحمد

أوضح الفنان عمرو وهبة سبب ظهور الفنانة لبني ونس بملامح أكثر شبابا في الحبقة السادسة من مسلسل "جعفر العمدة"، والتي أثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وتعجب البعض من الطريقة التي ظهرت بها، واعتقد البعض أن من قام بدورها دوبلير.

وعلق قائلا:" مش سناب شات اكيد، دي حاجة اسمها de_aging بتعمل في المونتاج وصعبة ومكلفة ومحتاجة زوايل تصوير معينة".

وتابع :"وليهل ليميت في التصغير يعنني واالي بيعملها ارتيست جرافيك مش مونتيؤ عادي".

عمرو وهبة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

ويشارك محمد رمضان في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منة فضالي، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.

ويذكر أن أخلر أعمال الفنان عمرو وهبة هي مشاركتة في بطولة مسلسل "حكايات جروب الدفعة " والتي تدور أحداثة حادثة تُغير مجرى حياة ندى فبدلًا من بدء حياتها العملية تدخل في غيبوبة لمدة سبع سنوات لتتصاعد الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم شيري عادل (شيرين عادل)، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أسامة الهادي، ماركو إدواردوالعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج محمد عبدالسلام.