نائب محافظ المنيا يتسلم عدد من الأجهزة الطبية لدعم مستشفى مطاي

الاربعاء 29 مارس 2023 | 02:43 مساءً
نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا
كتب : مادونا شوقي

تسلم الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، مجموعة متنوعة من الأجهزة الطبية لدعم مستشفى مطاي، بتبرع من البنك الأهلي وجمعية الخير. 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، سعيد محمد رئيس مركز ومدينة مطاي، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، النائبة سلوى أبو الوفا عضو مجلس النواب. 

قال نائب المحافظ، إن النهوض بالقطاع الصحي يأتي في مقدمة الأولويات، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تعمل الدولة المصرية على توفير كافة سبل الرعاية والتدريب لجميع أبنائها من مقدمي الخدمة الطبية، مع توفير جميع الأجهزة والتجهيزات الطبية بمستشفيات المحافظة، موجها الشكر للجهات الشريكة المتبرعة بالأجهزة ومثمنا دور المجتمع المدني في التعاون مع المحافظة في شتى القطاعات.

من جانبه أوضح الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه تم وصول جهاز منظار جراحي بمبلغ ٧٠٠ الف جنيه تبرع من البنك الأهلي، أدوات جراحية بمبلغ ١٥١ ألف جنيه و٢ جهاز تنفس صناعي للأطفال حديثي الولادة بمبلغ ٤٨٠ الف جنيه تبرع من جمعية الخير.

كما تفقد نائب المحافظ، أقسام مستشفى مطاي، للاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، حيث تابع الخدمة في عدد من الأقسام بالمستشفى واستمع إلى شرح عن طبيعة الحالات الموجودة داخل الأقسام المختلفة وطريقة العمل مع المرضى والنظام المتبع لقياس جودة الخدمة المقدمة للمرضى، كما التقى بعدد من المرضى واستمع لجميع شكواهم موجها بالعمل على حلها وتلافيها، ومعربًا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل، كما تابع نائب محافظ المنيا، أعمال إنشاء وتطوير مستشفى مطاى المركزى ،موجها بدفع العمل للإسراع في إنجاز الأعمال لتكون إضافة هامة لدعم القطاع الطبي بالمحافظة.

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

اقرأ أيضا