لليوم الخامس على التوالي.. بابا المجال يتصدر محركات البحث على جوجل

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:56 مساءً
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال
كتب : شادية الهواري

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أفصحت زهيرة بالسر لــ زين.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بابا المجال، أحداث جديدة بدأت بهروب زهيرة من منزل والدها، بعد أن ذهبت له لمساعدة نجلها زين، كما نجح الفنان رياض الخولي وباسم سمرة، في الاستيلاء على الفنان محمد رضوان عدوهم في التجارة، وأمر الأخير بجلب البضاعة التي تم سرقتها منه.

وعادت الفنانة سوسن بدر إلى منزلها، وتحدثت مع جميلة، قائلة لها  الفلوس وسيلة بس مش أصيلة، كما كشفت عن سر زين بالتبرع لها بجزء من الكبد، وإنه كذب عليها من أجل أن لا تقلق، كما أشعلت الفنانة سما إبراهيم النيران في نفسها، لتجبر زوجها على القيام بأعمال سفلية من أجل زواج ابنته، وتم أنقذها في اللحظة الآخيرة.

وذهبت زهيرة إلى المستشفى لتخبر زين الحقيقة الكاملة لمساعدته في الخروج من السجن، وأعطت له شهادة ميلاده لإخباره عن والده الحقيقي، كما أعرب زين عن حزنه الشديد بما فعلته والدته، ومعاناة الكبيرة في حياته بسبب عدم وجود والد له.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي أكشن، على مدار ثلاثون حلقة، حول تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح من كبار التجار.

أبطال مسلسل بابا المجال

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبه حسن، اسماء سليمان، كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قنوات عرض بابا المجال

يعرض مسلسل "بابا المجال"، عبر  شاشة قنوات MBC مصر ، وقناة الحياة، وقناة النهار.