بعد تصدره محركات البحث.. ننشر تفاصيل الحلقة السادسة بمسلسل المداح

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 10:55 صباحاً
مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3
كتب : شادية الهواري

تصدر مسلسل المداح 3، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتهاء الحلقة السادسة التي شهدت أحداث مثيرة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل المداح 3

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل المداح 3، بطلب صابر من والدته سؤال زوجته رحاب، عن حقيقة معرفتها لما حدث لنجلهما حتى يعثر على حل لحمايته من الجن.

ويذهب هايم، للدكتور الجامعي إبراهيم، لإقناعه عن تغيير محتوى برنامجه وتضليل الناس عن حقيقة الجن والترويج للخرافات ولكنه يرفض ويصده، وفي الوقت ذاته، يحاول صابر التفكير في الخروج من أزمته.

بعدها يظهر له والده الراحل ليرشده على الصواب، ويخبره بأن يتخذ احتياطاته من المقربين منه، وأن يستفتي قلبه، ويعود للخلوة، ويختفي والده فجأة، ويظهر الذئب الذي رآه صابر، في المغارة ويهجم عليه ولكنه يفيق من منامه.

ويحاول المداح، أن يحصن ابنه عز، ويضعه على سجادة الصلاة ويرتل القرآن كي يبعد عنه ملكة الجن هند بنت الأحمر، ولكن تتوقف حركة يده وتظهر عليها علامة كتاب العهد ليتفاجئ بجموع من الجن حوله يحاولون خطف ابنه، يصرخ صابر في هند بنت الأحمر، ولكنها تخبره إنه ليس نجله وإنه من صلب الجن.

يقرر صابر، الذهاب إلى منزلهم القديم وبمجرد لمسه للقرآن تظهر علامة العهد ويرى أمامه فك شفرة الكتاب، ويحاول حل اللغز عن طريق كتابة الحروف التي تظهر له، بالوصول لـ الأمير، ولكنه يفشل في العثور عليه، تعطي تاج، صورة لصابر تشبه العلامة التي تظهر على يده، وتخبره إنها علامة تخص ملوك الجن.

قصة مسلسل المداح 3

تدور أحداث مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق"، حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، ويدخل في معارك مع الجن.

أبطال مسلسل المداح 3

المسلسل بطولة كلًا من حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عبد العزيز مخيون، دنيا عبدالعزيز، هبه مجدي، أحمد ماهر، لوسي، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.