تقارير: ميسي يتواصل مع تشافي ويقترب من العودة إلى برشلونة

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:24 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : عادل الصاوي

لم يحسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسبق وباريس سان جيرمان الحالي، مستقبله، في ظل اقتراب نهاية عقده مع النادي الفرنسي.

وتحدثت تقارير صحفية عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب الحديث عن إمكانية عودته إلى برشلونة الإسباني من جديد خلال الفترة المقبلة.

 وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق الباريسي حتى الآن، ويحق له التوقيع لأي نادي مجاناً.

ووفقاً لراديو كتالونيا، فإن ليونيل ميسي قد تواصل مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من أجل الحديث عن العودة إلى كامب نو بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف التقرير، أن عودة البرغوث إلى برشلونة تحظى بموافقة كبيرة من جانب الطاقم الفني والإداري للفريق الكتالوني، وأيضاً غرفة الملابس، وأن الجميع متحمس لعودته.

 وكشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في وقت سابق  عن إمكانية النجم ليونيل ميسي إلى صفوف برشلونة من جديد خلال الفترة المقبلة.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية منذ أيام: "ميسي يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة، وأنه جزء من شعار برشلونة، وسأجد طريقة من أجل تحسين العلاقة بينه وبين النادي".

وأكمل لابورتا:" ميسي أفضل لاعب بتاريخ برشلونة، بالتأكيد الجميع يعلم ذلك، وعليه أن يعرف أنه في قلوبنا، فهو جزء من شعار النادي".

اقرأ أيضا