بث مباشر.. مشاهدة مباراة السودان والجابون بتصفيات أمم أفريقيا

الاثنين 27 مارس 2023 | 03:43 مساءً
منتخب السودان
منتخب السودان
كتب : دينا مفرح

يستضيف منتخب السودان، نظيره منتخب الجابون، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 المقرر إقامتها بساحل العاج.

موعد مباراة السودان والجابون في تصفيات أمم أفريقيا

تنطلق صافرة بداية مباراة السودان والجابون، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق منتخب الجابون، الفوز على ضيفه السوداني، بهدف دون رد، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

بث مباشر لمباراة السودان والجابون في تصفيات أمم أفريقيا

نقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة السودان والجابون في تصفيات أمم أفريقيا، لمشاهدة ومتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

ترتيب منتخب السودان والجابون في تصفيات أمم أفريقيا

يتواجد منتخبي السودان والجابون، ضمن المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بجانب منتخبي موريتانيا وجمهورية الكونغو.

ويحتل المنتخب الجابوني، صدارة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 7 نقاط، يليه منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويأتي السودان ثالثًا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع جمهورية الكونغو، الذي يتذيل المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والجابون في تصفيات أمم أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق ملكية بث جميع مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لهذه المنافسات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تُبث مباراة السودان والجابون، في التصفيات الأفريقية، تحديدًا من خلال beIN SPORTS 4 HD، ويعلق على هذا اللقاء المعلق التونسي رؤوف خليف.

اقرأ أيضا