شاهد.. يسرا تبحث عن ابنتها في الحلقة الرابعة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

الاحد 26 مارس 2023 | 06:54 مساءً
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة
كتب : شادية الهواري

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، أحداث عديدة تبدأ بوصول "سميحة وسامح" أمام كشك عم عمران في محاوله منهما للبحث عن سماح، حيث يعترض "أكرم" علي استخدام جهاز بصمة الحضور والانصراف واعتباره ناقلا للفيروسات والعدوى، يطلب الأستاذ عوني من "أكرم" كتابة مذكرة هامة.

تعمل "فوقية" في إعداد وجبات الطعام وبيعها و تخبرها احدى جارتها انها وجدت في الطعام "فردة شراب صغيرة" لتخبرها ضاحكة أنها خاصة بطفلها "اوزو".، يخبر "أكرم" "فوقية" حاجته للراحة والنوم بعض الوقت وتطلب منه ان ينام بجانب "اوزو" حتى ترتاح من وجوده، يخبرها ان لديه مذكرة يجب الانتهاء منها، تعنفه "فوقية" ظنا منها انه سيكتب مذكراته، ينام "أكرم" على كرسي المائدة و يتحدث وهو نائم، توقظه "فوقية" وتطلب منه النوم في الغرفة حتى يرحم تنجيد كراسي السفرة من تواجده الدائم عليها.

يقترح "سامح" على والدته الذهاب للجدة "سوسو" وترفض "سميحة" لعدم عثورها على "سماح"، تتصل "سميحة" بأكرم عن طريق "أمين" السائق ويخبره حاجة الدكتورة سميحة للنوم، يطلب منه "أكرم" احضارها لمنزلة بمنطقة المنيل و يرسل له العنوان، يخبر اكرم فوقية بقدوم سميحة وسامح وتطلب منه شراء بعض اللوازم لإعداد الطعام، يطلب اكرم من هناء الصعود لفوقية لمساعدتها في اعداد الطعام.

يقوم "وائل" بتغير كالون الشقة ويتصل بسمير ابن عم المرحوم جلال الذي قام ببيع الشقة بتوكيل موثق من جلال، يرسل له رساله ويذكره بنفسة ويخبره ما حدث بينه وبين سميحة ويطلب منه معاودت الاتصال به.

بعد استضافة علي لسماح في منزله "بدافع الشهامة" يقدم لها ملابس لوالدته لكي تستخدمها، ثم يتصل "امين" السائق بأكرم ويخبره بقرب وصولهم تعترض سميحة على عدم تواجده وتخبره انها في انتظاره حتى يعود، يتلقى "سمير" الفنان محمد محمود رسالة "وائل" وينادي على أحد رجاله الفنان أوتاكا، يتصل أكرم بفوقية ويخبرها بوجود الدكتورة سميحة امام البيت، وتطلب منه زيادة طلبات العزومة " كرنب وارانب وفراخ و رقاق".

تصعد "فوقية" للبلكونة في محاولة منها لإقناع الدكتورة سميح للصعود وتخاطبها بصوت مرتفع ويطلب منها السائق "أمين" و جيران الشارع ان تصعد، ترفض سميحة الصعود وتنتظر أكرم، يطلب أكرم منها الصعود وتوافق، تستقبلها هناء جارتهم بالزغاريد ويظن سامح انها تصرخ، تطلب منها فوقية وهيا ترحب بها في منزلها ان تكون متساهل مع الاخرين، تخبرها سميحة بحاجتها و حاجة سامح للنوم و الراحة، تدخل "فوقية" الغرفة أثناء نوم سميحة و سامح.

القنوات الناقلة لـ مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

يعرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامه، حصريًا على شبكة قنواتcbc ، و drama cbc، وعبر منصة Watch IT.

مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

يعرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، على شبكة قنواتcbc ، في الأوقات التالية:"

العرض الأول في تمام الساعة الـ 4:30 مساءًا، والإعادة في الـ 11 مساءًا، و 6:15 صباحًا، و 9:45 صباحًا.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل 1000 حمد الله على السلامة على القمر الصناعي Nile sat.

cbcتردد11785 ومعدل الترميز 27500 الإستقطاب رأسي معامل تصحيح الخطأ 5/6. 

قصة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تدور أحداث المسلسل فى اطار إجتماعي كوميدى، حول سيدة عائدة من الخارج بصحبة أبنائها لإستلام ميراث زوجها.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

المسلسل من بطولة كلًا من يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة، تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.