النمر يتابع استكمال أعمال الرصف بالطريق الدائري بأشمون

فى جولات ميدانية ..

الاحد 26 مارس 2023 | 01:13 مساءً
كتب : محمود الزقم

تابع المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، يرافقه أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات، إستكمال أعمال الرصف بالطريق الدائري بمدينة أشمون والذي يتم رصفة بداية من ميدان الخالدين وحتي كوبري شرف وذلك بطول حوالي 1500م من الإتجاهين.

وأوضح رئيس المدينة أن الطريق يتم تنفيذه بواسطه شركة المدار وتحت إشراف ومتابعة قسم المشروعات بمجلس مدينة أشمون، مشيرا أشار إلى انه خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم البدء في رصف عدد كبير من الشوارع الأخرى بالمدينة وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون أي مشاكل أو معوقات.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات التي تتم بأشمون لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأكد النمر أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق بإعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة، لافتا إلى أن خلال أيام قليلة قادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد الإنتهاء من أعمال الرصف لكافة الشوارع، لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بها كأجمل مدينة، وهو ما سوف يلمسه المواطن الأشموني خلال الفترة القادمة .

اقرأ أيضا