«أزمة الدولار وعقد لثلاثة أشهر» يقربان تاكيس جونياس من قيادة الزمالك

الاحد 26 مارس 2023 | 12:23 مساءً
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس
كتب : حسام عادل

اقترب مسؤولو الزمالك من حسم ملف المدير الفني الجديد، والذي بات اليوناني تاكيس جونياس الأقرب له حتى الآن بعد المفاوضات الأخيرة بين الطرفين.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن تطور جديد في المفاوضات التي بدأت مؤخرا بين مسئولي القلعة البيضاء وتاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، من أجل القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

وقال المصدر أن هناك ترحيب شديد من جانب تاكيس على تولي القيادة الفنية للزمالك، إذ أبدى موافقته على بعض شروط القلعة البيضاء لتنصيبه مديرًا فنيًا للفريق.

وشدد المصدر على أن المفاوضات شهدت وضع مسئولي الزمالك شرطا بحصول تاكيس جونياس على راتبه بالجنيه المصري في ظل وجود صعوبة بتوفير العملة فضلا عن عدم استقرار سعره خلال الفترة الأخيرة.

ووافق جونياس على شرط القلعة البيضاء بالحصول على راتبه بالجنيه المصري، فضلا عن شرط آخر وضعه مسئولي الزمالك أن يكون العقد حتى نهاية الموسم أي بعد 3 أشهر فقط لتقييم الوضع عقب نهايته.

وأبدى تاكيس موافقته على كافة شروط الزمالك من أجل تنصيبه مديرًا فنيًا للفريق خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا والذي تمت إقالته مؤخرًا بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا. 

اقرأ أيضا