عاجل.. مرتضى منصور خارج مركز الإصلاح والتأهيل اليوم

الاحد 26 مارس 2023 | 11:00 صباحاً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمود الطحاوي

يغاد رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون اليوم الاحد، وذلك  بعد أن قضى مدة عقابة  التي أيدتها محكمة النقض بتاريخ 25 فبراير الماضي بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف مجلس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض، رفضت الطعون المقامة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

موقف مرتضى منصور من العودة لرئاسة نادي الزمالك

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية سابقة، عن موقف المستشار مرتضى مصور، رئيس نادي الزمالك، من العودة لرئاسة الزمالك مرة أخرى، وبعد تنفيذه عقوبة الحبس شهرًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي: «إن شاء الله مرتضى منصور يخرج بالسلامة يوم الأحد المقبل، كان يوجد حكم قضائي على مرتضى منصور، وانتهى والقرار القانوني الخاص به هو زوال عضويته».

وأضاف: «مجلس إدارة الزمالك، قال إنه رفع دعوى قضائية، ونحن كوزارة بعتنا لمجلس الدولة لكي يرد على قرار مجلس الزمالك، وسننتظر رد مجلس الدولة والرأي القانوني الصحيح، حتى لو عاد مرتضى منصور، لمنصبه، في أي وقت هيطلع القرار سنطبق القانون، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح».