أبرزهم "البليلة".. 3 ملفات تنتظر مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك

الاحد 26 مارس 2023 | 02:24 صباحاً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمد علي محمد

تنتظر جماهير نادي الزمالك خروج رئيس الأبيض مرتضى منصور ، من السجن اليوم الأحد، إذ جهز عمال النادي والإداريين أحتفالية لخروج المستشار.

ولكن ما ينتظر مرتضى منصور العديد من الملفات ، التي ستنتظر رد فعل رئيس الزمالك، واتخاذ القرارات اللازمة.

أزمة "رامز نيفر إيند"

والبداية من برنامج المقالب " رامز نيفر إيند" حيث أثار الفنان رامز جلال، غضب جمهور الزمالك، بعدما سخر من النادي الأبيض، خلال استضافته للممثل أحمد السقا، في برنامج «رامز نيفر إند».

وخلال الحلقة لم يتعرف أحمد السقا على رائحة البليلة، أثناء فقرة الشم والتذوق، ليرد رامز قائلا: "متعرفش البليلة إزاي.. ده أنت زملكاوي".

ملفات الزمالكملفات الزمالك

تصريحات أمين صندوق النادي الأهلي 

وتعتبر الأزمة الثانية من داخل صفوف الغريم التقليدي للزمالك النادي الأهلي وهذه المرة من أمين صندوق المارد الأحمر "خالد مرتجي"ـ بعد تصريحاته ضد الزمالك وجماهيره بحديثه عن بطولات الزمالك الأفريقية، حيث صرح بأن " الزمالك مدين بالشكر للأهلي، بعدما أصدر الراحل صالح سليم رئيس الأهلي وقتها، قرارا في التسعينيات بعدم المشاركة في بطولة أفريقيا، وفي هذه الفترة توج الأبيض بخمس بطولات قارية”.

ملفات الزمالكملفات الزمالك

مدرب الزمالك القادم

ومن الملفات الشائكة التي ستواجه رئيس الزمالك، هو مدرب الفريق ، وذلك بعد إقالة المدير الفني البرتغالي "جوسفالدو فيريرا" بعد تدهور نتائج الفريق، ومع تضارب تصريحات اعضاء مجلس إدارة الفريق على خليفة فيريرا من مدرب أجنبي أو مدرب مصري سيكون الحكم لرئيس الزمالك بمدرب الفريق الجديد.

ملفات الزمالكملفات الزمالك