جميلة أحلى من حلاوة المولد وحريق مربوحة.. ملخص الحلقة الثالثة من "الكبير أوي 7"

الحلقة الثالثة الكبير أوي 7

السبت 25 مارس 2023 | 07:23 مساءً
الكبير اوي 7 الحلقة الثالثة
الكبير اوي 7 الحلقة الثالثة
كتب : أحمد فرحات

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الكبير أوي 7"، وجود الكبير ومربوحة عند الدكتورة جميلة استشارية العلاقات الزوجية، التي أعجب بها الكبير فور رؤيته لها، وبدأ في مغازلتها أكثر من مرة  وسط انزعاج وضيق مربوحة من مغازلة الكبير لها، حتى أنها كانت ترفض استكمال الجلسة معها، إلا أنها أقنعتها بالاستمرار. 

عبرت بعد ذلك مربوحة  عما بداخلها، مشيرة إلى أنها تعاني في حياتها مع الكبير وأنه يسئ التعامل لها، بينما تحدث الكبير عن ضيقه من الحياة معها؛ لأنها دائمًا تشك فيه بشكل عام.

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى جوني، الذي يفتتح الجيم الخاص به، ويقوم هجرس بتصوير سالم وهو يمارس التمارين الرياضية، ويحاول تركيب صورته على جسد بيج رامي، ليعبر  جوني عن غضبه من هذه الطريقة، ليبدأ جوني في التحدث مع هجرس عن مهام وظائفه كمدير، وأنه مقصر في تنفيذها، بينما يخبره هجرس أن مشروع الجيم هذا لن يحقق نجاحًا كبيرًا، بينما يبرر جوني له سبب عدم مجئ زبائن حتى الآن بسبب انشغالهم في أعمال كثيرة.

الكبير اوي 7 الحلقة الثالثةالكبير اوي 7 الحلقة الثالثة

يرى بعد ذلك جوني الكروت المطبوعة للترويج للجيم، وينفعل على هجرس بسبب عدم كتابته لاسم الجيم على الكروت حيث قام بالكتابة ع الكروت : "إذهبوا إلى الديم" بالداء مكان الجيم.

وتعود الأحداث مرة أخرى إلى عيادة الدكتورة جميلة والتي تقوم  بمحاولة تقريب وجهات النظر بين الكبير ومربوحة، والحديث عن الأشياء التي يحبونها ويفضلونها بشكل عام، وتقوم جميلة بتعليمهم تمارين من أجل زيادة الثقة بينهما، ويتناسى الكبير مربوحة في إحدى التمارين بسبب زيادة تركيزه مع جميلة وجمالها، وتقول جميلة للكبير: "حتى لو هلاوس المفروض الحفاظ على ثقة مراتك في نفسها مسئوليتك انت، انا عارفة ان الموضوع صعب شوية بس إحنا الستات كده ساعات بنحس نفسنا وحشين".

الكبير اوي 7 الحلقة الثالثةالكبير اوي 7 الحلقة الثالثة

يبدأون في تصوير فيلم داخل ورشة مربوحة تحت أوامر الدكتورة جميلة لتقريب الكبير ومربوحة من بعضهما، فيتم ربط مربوحة بالحبال ويدخل عليها العترة ابن الكبير بملابس الكوبوي في محاولة للقضاء عليها، ومن المفترض أن ينقذها الكبير من هذه الورطة في تمرين من تمارين د. جميلة التي تقوم بدورها الفنانة نور.

ويقوم فزاع بإشغال النيران وهي مربوحة وهما يمثلوا الفيلم، وتشتعل حريقة داخل الورشة وينتبه الكبير بعد حديثه مع نفادي أن مربوحة ولعت داخل الورشة وسط سخرية صديقه نفادي.

الكبير اوي 7 الحلقة الثالثةالكبير اوي 7 الحلقة الثالثة

فتابع الكبير مغازلته للدكتورة جميلة ناسيا مربوحة قائلًا لها: "انتي أحلى من حلاوة المولد، وشامل الملبن".

تفاصيل وأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"

تدور قصة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال وصناع "الكبير أوي 7"

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، الفنانين: رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبد الرحمن الشهير بـ"ظاظا"، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.