كل شئ حدث بسرعة..أبرز تصريحات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الجديد

بايرن ميونيخ

السبت 25 مارس 2023 | 04:51 مساءً
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
كتب : حازم محمد

قال توماس توخيل المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ، بأنه لم يكن يتوقع أن تأتي الفرصة ويتولى تدريب الفريق بهذه السرعة في منتصف هذا الموسم، وكان يتوقع أن تكون مسيرته التدريبية في خارج ألمانيا في السنوات المقبلة.

وأضاف توخيل في المؤتمر الصحفي “المحادثات مع بايرن ميونخ بدأت يوم الثلاثاء الماضي وكان هناك ترابط وتحدي بأنني أريد أن أفعل شيئا جيدا مع هذا النادي ووافقت على الفور، ولم استطع الانتظار وكان لا يوجد أي ضغط على أي شخص في هذا التوقيت”.

وواصل “كل شيء حدث بسرعة كبيرة وهو أفضل حل بالنسبة لي، سأتواجد في تدريبات الفريق على الفور ولكنني لن ألتقي باللاعبين الدوليين إلا يوم الجمعة القادمة، ونتواجد في المنافسة على جميع البطولات ونريد الفوز بكل شيء”.

وأكمل “سنلعب كما قلت من أجل الفوز بجميع الألقاب ولدي بعض الأفكار سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة ونترقب ما سيحدث فيما بعد، وفريقي التدريبي تفاجئ بهذه الخطوة وأشكر عائلتهم على تفهم هذا الأمر والتواجد مع بايرن ميونخ بهذه السرعة”.

وواصل “فريقي التدريبي يتواجد معي منذ 10 سنوات وأكثر ولدينا أنتوني باري يتواجد مع تشيلسي ولم يرحل معنا وأتمنى أن يتواجد ونحصل عليه، وأنا سعيد بكل شيء في بايرن ميونخ وإصلاح ملعب التدريب وأسرع طريقة لاكتساب الثقة هي السير مباشرة إلى أرض الملعب

اقرأ أيضا