مسلسل واخيرا الحلقة 3 .. عصابة مقنعة تهجم على أتوبيس الرحلات الذي كانت ترتاده نادين نسيب

السبت 25 مارس 2023 | 03:52 مساءً
نادين نسيب
نادين نسيب
كتب : نهى أحمد

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل وأخيرا، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر وmbc دراما ومنصة شاهد، العديد من الأحداث المثيرة.

بدأت بذهاب ياقوت الذي يقوم بدوره الفنان قصي خولي إلى قسم الشرطة مع البلطجية بعد انتهاء المشاجرة الذي نشأ بعد تكسيرهم لمحل زوج اخته، وأفرج عنهم الظابط المسؤول بسبب عدم تقديم ايًا منهم لبلاغ.

استمرت خيال"نادين نسيب نجيم" في تلقي المكالمات من رقم غريب تحاول إخفاءه عن خطيبها بشتي الطرق وتجاهله، واصلت أم ياقوت التي تقوم بدورها الفنانة مني واصف رفض زواج ابنها من الفتاة، لكونها يتيمة بلا أوراق رسمية ولكنه يتمسك بحبه للفتاة حيث يخبرها:"انا ما بدي إلا خيال".

وقام ياقوت بتنظيم حفلة مفاجأة لخيال بعقد حفلة خطبتهما فوق سطح منزله وسط فرحة ورقص أحبابهم وأصدقائهم برغم حزن والدته ورفضها المستر إلا انها حضرت الاحتفال.

وظهرت غيرة وديع أحد سكان المنطقة، والذي يلعب دوره الفنان جان دكاش، حيث وقع في حب خيال ليظهر وسط الفرح بسلاح يهدد به ياقوت عازمًا أنه كان من المفترض أن يكون بدلًا منه اليوم ويعقد قرانه على الفتاة، ولكن يهدئ الجيران الموقف ويبعدون وديع عن مكان الاحتفال ليذهب ويدمر سيارة ياقوت.

ثم قامت أم خيال بتوجيه نصيحة لبنتها بأخبار خطيبها بما حدث بينها وبين شخص يدعي مهران بعد أن شعرت الفتاة بالذنب إثر ما حدث في ليلة خطبتها.

ثم ذهبت خيال مع اصدقائها واخوات ياقوت البنات إلى رحلة صغيرة كاحتفال بالخطوبة معًا بعد الحاح شديد من ياقوت لينتهز الفرصة ويرد لوديع الدين بتدمير محله وضرب أصدقائه.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية بهجوم عصابة مقنعة على أتوبيس الرحلات الذي كانت تركب به خيال واصدقائها واطلاق النار على اخت ياقوت الكبري عندما حاولوا الهروب من المجرمين. 

قصة مسلسل واخيرا:

تدور أحداث المسلسل اللبناني في إطار رومانسية اجتماعي بين “خيال” التي تقوم بدورها الفنانة نادين نسيب نجيم و"ياقوت" الذي يلعبه الممثل قصي خولي وتتطور الأحداث ليتم هجوم أحد العصابات على الحفلة التي كانت تتواجد بها البطلة وتخطف عددًا من النساء ومن ضمنهم خيال ليذهب ياقوت في رحلة شيقة لإنقاذها.

أبطال مسلسل واخيرا:

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان قصي خولي، ونادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض لمسلسل واخيرا:

يُعرض مسلسل وأخيرا على قناة ام بي سي مصر عند الساعة 10 مساءً بتوقيت دمشق، ثم الإعادة في الساعة 3 صباحًا، كما تعرض قناة ام تي في مسلسل وأخيرا يوميًا في الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت دمشق، وعند تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.