موعد مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا في التصفيات الأفريقية.. والقنوات الناقلة

السبت 25 مارس 2023 | 03:16 مساءً
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
كتب : دينا مفرح

يستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة منتخب زامبيا، غدًا الأحد، في إياب المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على الملعب الوطني بمدينة ندولا الزامبية.

مباراة الذهاب بين المنتخب الأولمبي وزامبيا

وانتهت مباراة الذهاب بين مصر وزامبيا، بفوز منتخبنا الأولمبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

جاءت الأهداف بأقدام إبراهيم عادل، في الدقيقة 73، قبل أن يسجل عبد الرحمن عاطف "أجويرو" الهدف الثاني في شباك زامبيا، في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ويدخل المنتخب الأولمبي مباراة العودة وعينه على الفوز وخطف بطاقة العبور إلى بطولة أمم أفريقيا في المغرب، والتي سيتأهل من خلالها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يواجه صاحب المركز الرابع نظيره من آسيا، للحصول على التذكرة الأولمبية الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطريةن حقوق ملكية بث جميع مباريات تصفيات أمم أفريقيا، وتعد الناقل الحصري والوحيد لهذه البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تُبث مباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، من خلال غحدى قنوات بي إن سبورت.

قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا

أعلن البرازيلى روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قائمة قائمة فريقه لخوض مباراة العودة أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة أمم أفريقيا.

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد أشرف - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم محمد - محمد مغربي - أحمد عيد - عمر فايد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - رأفت خليل - مصطفى سعد - إبراهيم عادل - محمود صابر - عماد ميهوب - زياد فرج - عربي بدر - محمد شحاتة - محمود جهاد - عبد الغني محمد - علي زعزع - أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: أسامة فيصل - عبد الرحمن عاطف.

اقرأ أيضا