البنك المركزي المصري يطلق موقعه الإلكتروني بعد التعديل

السبت 25 مارس 2023 | 01:31 مساءً
البنك المركزي المصرية
البنك المركزي المصرية
كتب : محمد الإمبابي

أطلق البنك المركزي، صباح اليوم السبت، موقعه الإلكتروني الجديد بعد انتهاء أعمال التطوير والتحديث، وطور البنك من أسلوب عرض المحتوى على الموقع وتميز بتبويبات جديدة للبيانات وألوان جديدة تختلف عن ما كانت في السابق.

البنك المركزي المصري يطلق موقعه الجديد

واعتمد تصميم موقع البنك المركزي الجديد على ألوان الأخضر والأزرق الغامق والأسود والأبيض، بالإضافة إلى تطوير نظام استعراض التبويبات الخاصة بكافة البيانات الاقتصادية والمعلوماتية الصادرة عن البنك المركزي سواء بشكل دوري أو خبري أو البيانات الأساسية.

ومن اللافت أن تطوير الموقع الجديد للبنك تم بدون حدوث تأثير أو توقف للموقع القديم خلال عملية التغيير التي قام بها القائمون على موقع البنك، وجاء في صدر الصفحة الرئيسية للموقع الجديد مقطع فيديو لكلمة محافظ البنك المركزي حسن عبد الله خلال الجلسة العامة لمجلسي محافظي البنك الدولي وصندوق النقد الدولي في واشنطن ي أكتوبر من العام الماضي 2022.

موعد عقد اجتماع البنك المركزي المصري

وفي سياق آخر ينتظر أن تعقد لجنة السياسات النقدية ب«البنك المركزي» اجتماعها المقبل يوم الخميس المقبل الموافق 30 مارس، للنظر في أسعار الفائدة وتحديد ما إذا كانت سترتفع مجددًا من عدمه، في ظل قرار البنك الفيدرالي الأخير برفع أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس، في محاولة لكبح موجات التضخم التي أصابت الاقتصاد الأمريكي منذ نشوب الحرب الروسية الأوكرانية فبراير من العام الماضي 2022.

وذكر محللون أن من المتوقع أن يقوم الفيدرالي الأمريكي بإبطاء موجات زيادة أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة، بعد أن أعلن بنكين أمريكيين إفلاسهما خلال الشهر الجاري، بسبب الرفع المتزايد لأسعار الفائدة من قِبل البنك الفيدرالي الأمريكي.

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه في البنك المركزي المصري

استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم السبت، وسجل في البنك المركزي 30.83 جنيه للشراء، وللبيع سجل الدولار 30.93 جنيه، بينما سجل في البنك الأهلي المصري وبنك مصر نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.85 جنيه للبيع

سجل سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم بنك الإسكندرية نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي الكويتي نحو 30.85 جنيه للشراء، 30.95 جنيه للبيع 

اقرأ أيضا