جعفر يفكر في الزوجة الرابعة ويقتل شقيق زوجته..تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة

دراما رمضان 2023

السبت 25 مارس 2023 | 12:04 صباحاً
جعفر العمدة
جعفر العمدة
كتب : آية محمود علي

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بحديثه عن الزوجة الرابعة مع نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة الذي يجسد دوره الفنان عصام السقا. 

ابن مجهول الأب

ظهر الفنان أحمد داش بشخصية سيف الابن مجهول الأب في مسلسل جعفر العمدة، التقى للمرة الأولى بجعفر العمدة عند الراقصة عزيزة التي تؤدي دورها الفنانة فريدة سيف النصر، ويقوم داش بدور صديق لمياء ابنتها، وتستعين عزيزة في الحلقة الثانية بجعفر لمساعدتها في خروج سيف وابنتها من قسم الشرطة بعد حدوث اشتباك مع أحدهم أثناء تعليمها القيادة.

حياة عايدة 

تعيش عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة مع أبناء خالتها التي رحلت باكرًا، ينصحها أبيها الذي يؤدي دوره الفنان بيؤمي فؤاد أن تقبل الزواج من جعفر العمدة من أجل أن يخرج أبيها من السجن.

جعفر يقتل شقيق زوجته

تتوالى الأحداث تباعًا ليأتي مشهد فلاش باك للقاهرة 2004 يتضمن مقتل شقيق دلال والتي تتقمص دورها الفنانة إيمان العاصي على يد جعفر العمدة بدون قصد. 

البوستر الرسمي لمسلسل جعفر العمدة

تصدر الفنان محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر، البوستر الرسمي للعمل وظهر فيه يرتدي جلباب ويقف في حي السيدة زينب بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

أعلنت شبكة قنوات dmc عن عرض مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان المقبل، كما يبث عبر منصة منصة Watch It.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يعد العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.

قصة مسلسل جعفر العمدة

يناقش المسلسل فكرة تعدد الزوجات، ويظهر الفنان محمد رمضان في شخصية جعفر الذي يعيش في حي السدة زينب ويتزوج من أربعة لتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي. 

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة 

أعلنت قناة دي إم سي عن عرض المسلسل مساء اليوم الموافق 23 مارس في تمام الساعة 10:15 دقيقة.