شاهد..عمرو عبد العزيز بلوك جديد في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

دراما رمضان 2023

الجمعة 24 مارس 2023 | 05:09 مساءً
عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز
كتب : آية محمود علي

كشف الفنان عمرو عبد العزيز عن شخصيته بالجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق:"جابر بعد ما عمل نيو لوك و قلع الجلابيه و قلب محل الطرشي لموبيلات، رمضان كريم الجزء التانى، وكل سنه وأنتم طيبين".

قصة وأحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

يحمل المسلسل الطابع الاجتماعي، ويناقش كل ما يخص العائلة من تحديات وصعوبات ونجاحات وإخفاقات يجد المشاهد ذاته فيها لأنها تلمس حياته بشكل كبير وتعلمه كيفية مواجهة مشكلاته وأزماته، وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى تقمص دور البطل، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الفنان القدير سيد رجب، والفنان صبري فواز، والفنانة نجلاء بدر، والنجمة سلوى عثمان، والفنانة سلوي خطاب، والنجمة سلوي محمد علي، والفنان محمد لطفي والفنانة ويزو ومن تأليف أحمد عبد الله ومن إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

ينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، ويعرض عبر شبكة قنوات النهار، ويبث أيضًا من خلال قنوات القاهرة والناس في شهر رمضان 2023.

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

أعلن المخرج سامح عبد العزيز عن مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق:"مواعيد مسلسل رمضان كريم على قناة النهار، إخراج سامح عبد العزيز"، ويعرض العمل في تمام الساعة 06:40 مساءً على قناة النهار، وتعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً، والساعة 04:00 فجرًا. 

البوستر التشويقي للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

نشر الفنان سيد رجب البوستر الخاص بالعمل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "رمضان٢٠٢٣ رمضان كريم الجزء الثاني من إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، رمضان يجمعنا".