السيطرة على حريق بجراج سيارات في الغربية

الجمعة 24 مارس 2023 | 03:39 مساءً
تفحم 3 سيارات بالغربية
تفحم 3 سيارات بالغربية
كتب : محمود الطحاوي

نجح رجال الحماية المدنية في  السيطرة على حريق نشب في جراج سيارات بقرية الدواخلية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث التهمت النيران 3 سيارات مما تسبب في تفحمها بالكامل.

بداية الواقعة 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية قد  إخطارا يفيد  بتصاعد السنة النيران داخل جراج سيارات بقرية الدواخلية بدائرة مركز المحلة بالغربية.

أنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث مدعمين بسيارات الإسعاف وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق هائل في جراج سيارات مما أسفر  عن تفحم 3 سيارات ملاكي ونقل وميكروباص وتمت السيطرة على الحريق قبل امتدادها إلى المناطق السكنية المجاورة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

أمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وتقدير الخسائر والتلفيات والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة وسماع شهود العيان في الحريق ومالكي الجراج واستمرار التحقيقات.