تعرف على القنوات الناقلة لـ مسلسل "حضرة العمدة" 2023

الجمعة 24 مارس 2023 | 03:31 مساءً
روبي
روبي
كتب : نهى أحمد

عرضت القنوات التلفزونية إعلان خطتها في بث الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان،ويبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمسلسل حضرة العمدة ومواعيد عرض، بطولة الفنانة روبي .

روبي

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل حضرة العمدة:

يُعرض مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، عبر شبكة تلفزيون الحياة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، بينما يُعاد الساعة الثانية والنصف صباحًا، كما يُعاد الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم التالي، ويُعاد للمرة الثالثة والأخيرة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

روبي

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل حضرة العمدة:

تضمنت الحلقة تفاصيل مشوقة ومثيرة جذبت انتباه قطاع عريض من المشاهدين خلال الساعات الماضية، حيث لجأت صفية النجار "روبي"، إلى صديقتها التي تعمل طبيبة نفسية، لمُساعدتها في تجاوز محنتها وسوء حالتها النفسية بعد وفاة زوجها، إذ أصيبت بـ«تروما» إثر الصدمة النفسية الشديدة التي تعرضت لها.

روبي

وكشفت «صفية» على عدم قدرتها على التعايش مع الحياة وتراجع أدائها في العمل، بعد وفاة زوجها، فيما تطالبها الطبيبة بمحاولة التعايش وتقبل الموقع، وتغيير نمط حياتها، لما يُسهم في شفائها.

طاقم عمل مسلسل حضرة العمدة:

يشارك روبي في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن منهم سميحة أيوب، وأحمد رزق، ومحمود عبد الحافظ، ومحمد محمود عبد العزيز، ودينا، ووفاء عامر، ومحمد مهران، وإدوارد، وإيهاب فهمي، وحسام داغر وآخرين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل إمام،