"1000 حمد الله على السلامة" .. تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد العرض

الجمعة 24 مارس 2023 | 01:59 مساءً
يسرا
يسرا
كتب : نهى أحمد

تشارك الفنانة يسرا بـ مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، في سباق المارثون الرمضاني 2023، ويعرض مسلسلها على أربعة قنوات، وذلك بخلاف عرضه على منصة " watch it".

يسرا

مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل 1000 حمد الله على السلامة:

تقوم العديد من القنوات ببث المسلسل منها قناة cbc في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ويعاد الساعة الحادية عشر مساءً، والساعة السادسة والربع صباحًا، والساعة العاشرة إلا ربع صباحًا،وعلى شاشة قناة cbc دراما في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، والساعة الثانية عشر والنصف صباحًأ، والساعة الثامنة صباحًا، والساعة الثانية والربعة عصرًا، وعلى شاشة قناة عمّان في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعلى شاشة قناة دبي في تمام الساعة الخامسة والثلث قبل الإفطار، ويعاد الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والساعة السابعة والربع صباحًا، بالإضافة إلى عرضة على منصة watch it.

يسرا

أحداث مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الحلقة الأولي:

بدأت أحداث الحلقة بظهور الفنان بيومي فؤاد يقرأ وصية زوج الدكتورة سميحة (يسرا) الذي يدعى جلال مدبولي المسيطر، والتي أوصى فيها بإعطاء الميراث لزوجته سميحة (يسرا) الذي يقدر بـ 9 ملايين دولار، وأن أوراق الميراث مع والدته في مصر، مما يضطرها وأولادها للسفر لمصر.

يسرا

وعند وصولهم للمطار، يلتقون بسائق تاكسي لاصطحابهم للمنزل المتواجد في منطقة وسط البلد، وعند وصولهم يكشفون أن حقيبة النقود قد تم تبديلها في المطار، ويفاجأون بعد ذلك بعدم تشغيل (الأسانسير) بسبب عدم دفع اشتراكه، ما يضطرهم لطلوع (السلالم) ويدخلوة إلى الشقة ليجدوا أشخاصًا يستولون عليها.

يسرا

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة:

يشارك يسرا في بطولة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة العديد من الفنانين، منهم: شيماء سيف، ومحمد ثروت، ومطرب المهرجانات الشعبية عنبة، وآدم الشرقاوي، ومايان السيد، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، ومنير مكرم، وإيمان السيد، وصفاء جلال، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.