صباح الخير يا مصر .. تعرض أحداث مشوقة في الحلقات الأولى من المسلسلات الرمضانية (فيديو)

الجمعة 24 مارس 2023 | 11:50 صباحاً
الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر
الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر
كتب : نهى أحمد

قام الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، بتقديم تقريرا تلفزيونيا بعنوان «مسلسلات رمضان.. أحداث مشوقة في الحلقات الأولى»، عبر برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان أحداثا متميزة، ففي مسلسل الكتيبة 101 بدأت الحلقة من سيناء، عندما ظهر أحد الإرهابيين وهو يفتش سيارة، وجد فيها ذخيرة ثقيلة يبدو أنه سيستخدمها في الإرهاب، وظهر الضابط القناص كريم فهمي وهو يخطر القيادة في مركز العمليات أن الهدف بات أمامه، وبالفعل تم قتل الإرهابي.

وتوالت أحداث الحلقة مع الفنان آسر ياسين وتحديدا سنة 2014 وهو بيشتغل مرشد سياحي ويصطحفة من السياح من المسجد قبل أنطلاق الأحداث سريعا في سينا مرة تانية مع الفنان عمرو يوسف والذي ظهر وهو بصحبة أفراد الكتيبة 101 خلال مداهمة نجح فيها كمن قتل مجموعة من الأرهابيين.

أما في مسلسل رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي، فقد اختار المخرج ليث حجو في مستهل عرض حلقات المسلسل البدء بأقاويل الإمام الشافعي في فقه الاختلاف بصوت خالد النبوي.

 وفي مسلسل الكبير أوي 7 اشتكى احمد مكي في أحداث الحلقة لصديقه نفادي من زوجته مربوحة وتغيرها بعد مرور سنة على زواجهة، وطلب نفادي من الكبير انة يصطحب مربوحة علشان يغيروا جو لانهم معرفوش يعملوا شهر العسل من بداية جوزهم.

وشهد مسلسل ألف حمد الله على السلامة أحداثا متسارعة، فقد عادت يسرا مع ابنها وابنتها مع عائلتها من كندا بعدما توفى زوجها وترك لها وصية وثروة، ولما وصلت بيتها شرحت طريقة معيشتها في الماضي لأولادها أدهم الشرقاوي ومايان السيد اللي عاشوا وتربوا في كنداز

بدأت أحداث مسلسل الصفارة للنجم أحمد امين بظهور شفيق أحمد أمين مطارد من رجال الشيخ لبلوبة في الصحراء وسط الاماكن الاثريةفي الاقصر  بسبب سرقتة لصفارة أثرية مسحورة ليها سر كبير، الصفارة دي بتعيد الشخص للماضي لتغير الأمور في حياتة.

بدأت الحلقة الأولي من مسلسل سره الباتع قبل تتر البداية بظهور قوات الاحتلال الفرنسي زمن الحملة الفرنسية وظهر شكل مفاومة المصريين ليهم وقد بدأ تتر المسلسل بصوت الكينج محمد منير، وظهر ف بداية مشاهد العمل المنحني ميدو حامد وهو بيتعرض لعملية تعذيب.

بدأت الحلقة الأولي من مشاهد مسلسل جعفر العمدة بمشهد فلاش باك لجعفر لسنة 2004 علشان يكتشف خطف أبنة من المستشفي أول ما أتولد وبتنهار مي كساب والتي تجسد دور زوجة جعفر ضمن أحداث من البكا بعد معرفة خبر خطف أبنها.

اقرأ أيضا