الزواج من لورديانا والصوت الشتوي.. ملخص الحلقة الأولى من "الكبير أوي 7"

الكبير اوي 7 الحلقة الاولى

الخميس 23 مارس 2023 | 07:24 مساءً
الحلقة الاولى الكبير اوي 7
الحلقة الاولى الكبير اوي 7
كتب : أحمد فرحات

انطلقت أحداث الحلقة الأولى من الجزء السابع لمسلسل "الكبير أوي" الذي يستكمل به الفنان أحمد مكي، سلسلة نجاحاته في أجزاءه السابقة، وبدأت الحلقة بظهور  فزاع، وهو يدخل على مربوحة بباقة ورد، وتوزيع شربات والورد في المنزل من كل الناس، لتتسائل مربوحة عن الأسباب وراء كل ذلك، ولكن يرفض الجميع الإفصاح عن السر، لتنتظر الكبير، فيأتي لها وتتوقع مربوحة أن الكبير يحتفل بعيد زواجهما، ولكنه يقول لها أن هذا الأمر خطأ، ليفصح لها عن السر وهو زواجه.

تأتي العروسة بعد ذلك وهي ضيفة الشرف الراقصة "لورديانا"، فيرحب بها الكبير، لتصدم مربوحة بها، وتقول له: "اتجوزت لورديانا يا بختك.. حرام ده ظلم.. المنافسة دي غير شريفة.. أنافسها ازاي دي"، ليرد عليها: "وتنافسيها ليه هو في سلحفة تنافس أرنب"، فتظل تبكي وتصرخ، فيأمرها بأن تحضر لهما العشاء، فتقترح عليه الرقص في فرحهما، ليقول لها: "هو ينفع" فترد: "الصراحة مينفعش".

لينتهي المشهد على الكبير أوي وهو نائم ويشاهد فيلم "قلبي دليلي" لليلى مراد، ويحلم كل ذلك، فيستيقظ ليجد مربوحة في وجهه فيتشاجر معاها، حول اهتمامها به وبتفاصيله، فتزعق، فيقول لها: "صوتك عايز اسمع صوت شتوي"، فترد عليه: "أخاف عليك لتستهوى"، ليضربها ويظهر بعد ذلك ابنائهم الذين يتشاجرا على الحصول على غرفته، وبعد الكلام معهم يكتشف أن شقيقه "جوني" غير فيهما كثيرًا، واحد يربط له شعره، والآخر جعله يرتدي "بيجامة باللون البينك".

تفاصيل وأحداث مسلسل "الكبير أوي 7"

تدور قصة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

أبطال وصناع "الكبير أوي 7"

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7"  بجانب أحمد مكي، الفنانين: رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، حاتم صلاح، مصطفى غريب، عبد الرحمن الشهير بـ"ظاظا"، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.