خسائر فنية ومادية.. «الرواتب» تُثير غضب جماهير الزمالك

الاربعاء 22 مارس 2023 | 06:28 مساءً
الزمالك وشباب بلزوداد
الزمالك وشباب بلزوداد
كتب : أحمد مصطفى

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الحالية من عدة أزمات، على المستوى الإداري والفني، والتي تفجرت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية.

وتعد أزمة رواتب اللاعبين هل الأبرز خلال الوقت الحالي، والتي تفجرت بعدما تم تسريب أكثر من عقد من صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وفجرت معها غضب الجماهير البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

رواتب اللاعبين تُثير غضب جماهير الزمالك

شنت جماهير الزمالك هجومًا كبيرًا على إدارة الفريق، بسبب الرواتب المُبالغ فيها التي يتقضاها بعض اللاعبين، مقابل المستوى الفني المتواضع الذي يقدمونه.

 وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات، وكذلك الخروج من بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد بيراميدز، فضلا عن تراجعه ترتيبه بمسابقة الدوري للمركز الخامس حتى الآن.

وتصدر عمر جابر ونبيل عماد دونجا قائمة العقود المسربة من داخل القلعة البيضاء، حيث يتقاضى الأول 10 مليون في الموسم، وهو نفس ما يتقاضاه الأخير في موسمه الأول والذي يزيد إلى 15 مليون جنيه في موسمه الثاني.

وكشفت تسريبات العقود عن حصول مصطفى شلبي على ما يقرب من 80 مليون جنيه خلال فترة عقده مع الزمالك، فيما يتقاضى السنغالي إبراهيما نداي ما يعادل 90 مليون جنيه، في الوقت الذي لم يقدم فيه الثنائي المستوى الفني المقابل لذلك حسب ما يراه مشجعي القلعة البيضاء.

وصبت جمهير الزمالك غضبها على مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق بعد خسارة جميع البطولات في الموسم الحالي بداية من كأس لوسيل ثم السوبر المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، وابتعاده بنسبة كبيرة عن حصد لقب الدوري الممتاز والذي يحمل لقبه أخر عامين.

اقرأ أيضا