أبطال مسلسل "رمضان كريم" يكشفون تفاصيل وكواليس الجزء الثاني قبل عرضه

الاربعاء 22 مارس 2023 | 02:33 مساءً
مسلسل رمضان كريم 2
مسلسل رمضان كريم 2
كتب : أحمد فرحات

كشف أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الذي يشارك في السباق الرمضاني لعام 2023، كواليس وتفاصيل العمل، خلال لقاءات مصورة مصورة ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، للإعلامي خيري رمضاني، والإعلامية كريمة عوض.

سيد رجب: أحب أجواء الحارة والناس الطيبة 

أكد الفنان سيد رجب، أن مسلسل رمضان كريم له معزة كبيرة عنده منذ الجزء الأول، مشيرًا إلى أن الجزء الثاني هو عمل جديد يختلف عن الجزء الأول، قائلا: "هو عبارة عن حارة وناس طيبين وفكرة جيدة وعلاقات جديدة، ويمتلئ بالكوميديا".

نجلاء بدر: المشاهد كلها طبيعية وتحمل روح الأسرة المصرية

كما تحدثت النجمة نجلاء بدر،  عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، منوهة بأن مشاهد المسلسل طبيعة، وبها روح الأسرة المصرية، وليس بها الأكشن الكبير، كما أن الجزء الثاني به حالات وعلاقات إنسانية كبيرة جدًا.

سلوى عثمان: شخصيتي في الجزء الثاني مفاجأة

فيما أشارت الفنان سلوى عثمان، أن شخصيتها في المسلسل أختلفت عن الجزء الأول، وتغيرت اهتماماتها مع تغير الشخصيات.

عمرو عبدالعزيز: المسلسل عبارة عن حالة وقريب من الناس

وأشار الفنان عمرو عبدالعزيز، أن المسلسل بأكمله عبارة عن حالة وقريب من الناس، حيث إنه يعبر عن المنازل المصرية في رمضان، و الجزء الثاني سيكون جيد، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحات كبيرة.

صناع مسلسل رمضان كريم

ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم، الفنان الكبير سيد رجب وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ونجلاء بدر وسلوى عثمان ونهي صالح وكريم عفيفي وويزو، ويفتقد المسلسل هذا العام لشخصية الفنان الكبير الراحل محمود الجندي.

الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

وعُرض مسلسل رمضان كريم في شهر رمضان عام 2017، وحاز على إعجاب المشاهدين؛ لأنه يضم الكثير من مشاهد والطقوس الرمضانية، التي ينجذب اليها المشاهدين، نال العمل استحسان الملايين من المتابعين، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية وأصبح المسلسل علامة من علامات الشهر الكريم.