قصة مسلسل تحت الوصاية وموعد عرضه..رمضان 2023.

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 08:43 مساءً
كتب : نادية خميس

بحث الجمهور عن موعد عرض وقصة مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي، قبل عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد الأحداث التشويقية التي شهدها البرومو الرسمي للعمل، حيث سلط المسلسل علي القضايا التي تخص المرأة وكيفية حلها في المجتمع.

{قصة المسلسل تحت الوصاية}

حيث تحكي قصة مسلسل في جانب إجتماعي يتكون من 15 حلقة، وتكوم حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة صغير وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، حيث يدور في مدينة الإسكندرية حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى بعد وفاته، فتتبدل حياتها بعد وفاة زوجها وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنقل حياته إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.

{ابطال المسلسل}

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر،

{آخر أعمال منى زكي}

مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في العام الماضي 2021، وشارك في بطولته كل من: محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، تأليف وإخراج تامر محسن.0

{موعد المسلسل}

حتي الان لم يتم تحديد عرض المسلسل ترقبو معانا حين يتم عرضه علي موقع "بلدنا اليوم".

كواليس مسلسل تحت الوصاية
كواليس مسلسل تحت الوصاية
كواليس مسلسل تحت الوصاية
كواليس مسلسل تحت الوصاية