تاجر يكشف عيب خطير في نيسان صني

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 06:32 مساءً
نيسان صني
نيسان صني
كتب : محمد الإمبابي

اعتبر عماد كمال تاجر سيارات مستعملة أن السيارة نيسان صني بداية من إصدارات 2015 وحتى 2023، لا تزال تعاني من عيب خطير يهدد حياة مُلاكها.

وبالرغم من احتلالها المركز الأول كأكثر السيارات الأسيوية مبيعا في 2022 من خلال حفل اختيار الأفضل إلا أن السبب في ذلك يعود إلى السعر الذي يتحكم في اختيارات العميل حيث أن السوق المصري سوق سعري.

ويشير كمال إلى أن السيارة ذات معدلات أمان منخفضة، حيث تمتلك أقل معدل ثبات على الطريق مقارنة بأبرز منافسيها –لوجان-، ولذلك تجدها في كثير من الحوادث حاضرة بقوة بسبب اختلال التوازن كلما زادت السرعة.

ويضيف أن موتور السيارة يصاب بالكثير من الأعطال بعد كيلومترات معينة وغير مثبت بشكل جيد حيث تجده يسقط دائما من مكانه مع حدوث ارتطام متوسط القوة.

كذلك فإن من أبرز العيوب التي واجهت أحد العملاء وعبر عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، عدم فتح الإيرباج أثناء وقوع الحادث، وعلل بعض المتابعين أن السبب يعود لمكان الحادث في الجانب الأيمن من السيارة علمًا بأن السيارة قد تضرر الجزء الأيسر الأمامي منها بالكامل.

وقررت نيسان إيجيبت رفع أسعار صني 2023 لتصبح الفئة الأولى بسعر 398.400 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 429.500 ألف جنيه، والثالثة بسعر 450ألف جنيه، وسجلت الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا 464 ألف جنيه في قائمة الأسعار الجديدة.