صحيفة "موندو ديبورتيفو": برشلونة لا يستبعد عودة ميسي ويجهز عرض لإغراء اللاعب

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 05:14 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : عادل الصاوي

يحلم نادي برشلونة الإسباني وعشاقه حول العالم، بعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من جديد إلى صفوف البلوجرانا، وذلك بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

 ووفقاً لصجيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: فإن نادي برشلونة يجهز عرضاً مغرياً، من أجل إقناع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى قلعة "الكامب نو" في كتالونيا.

وقالت الصحيفة أنه: "حتى الآن لا تحركات رسمية حالياً من برشلونة لحسم صفقة ميسي، لكن الأمر غير مستبعد خلال الأسابيع المقبلة".

وأوضحت أن برشلونة يجد صعوبة كبيرة في صياغة عرض قوي لإغراء ميسي بالحصول على راتب كبير للحصول على موافقته من أجل العودة لتمثيل نادي برشلونة مرة أخرى.

وأشارت موندو ديبورتيفو: " أنه في هذه الحالة، سيعرض برشلونة على ليونيل، الحصول على راتب مناسب، ويتماشى مع وضع البارسا الحالي بالنسبة لقانون اللعب المالي النظيف".

من جانبه، فإن عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، تمثل حلم كبير من أحلام خوان لابورتا الذي يأمل في قدوم الأرجنتيني إلى صفوف الفريق.

ويفكر برشلونة في تعويض ميسي من خلال حصوله على نسبة من الرعاة الذين سيتعاقدون مع النادي عقب عودته، نظراً لكونه صاحب تأثير عالمي وشعبيته الجارفة، بجانب أيضاً حصوله على عائدات كبيرة من مهرجان اعتزاله والمتعلقة بـ(التذاكر وحقوق البث التلفزيوني والترويج للمباراة).

يذكر أن النجم الأرجنتيني قد غادر برشلونة في صيف 2021، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده، ليغادر الفريق بعد 20 عاماً قضاها داخل الكامب نو، لينضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين، تنتهي بنهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضا