بقيمة 129 ألف جنيها.. تموين الشرقية توجه ضربة موجعة لعدم الملتزمين

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 02:50 مساءً
وكيل وزارة التموين بالشرقية
وكيل وزارة التموين بالشرقية
كتب : أسماء أبو المجد

شددت الدكتورة فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية على تكثيف الرقابة وإحكامها على البدالين التموينين وفحص الشكاوي.

وتمكنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة والسادة مفتشي الإدارة واشتراكا مع حملة الوزارة من تحرير محضر جنحة رقم 4597 جنح مركز شرطة بلبيس ضد ح. ع. ا صاحبة محل بقاله تموينية ناحيه الجوسق شبرا النخلة لتصرفها ف 129000 جنيه سلع تموينيه نتيجة عملية الجرد لمقرراتها التموينية وجاري العرض على النيابة العامة.

كما تمكنت إدارة تموين ههيا أثناء مرورها على التجار التموينيين بدائرة الإدارة بإجراء جرد لكميات السلع التموينية الموجودة لدي تاجر تمويني كائن نشاطه بقرية العواسجة، وقد أسفر الجرد عن قيام التاجر المذكور بالتصرف في كمية من السكر التمويني مقدارها 2849 كيلوجرام وكمية من الزيت التمويني مقدارها 1427 زجاجة، لبيعهما في السوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4218 لسنة 2023 جنح ههيا.

وقامت الحملة بالمرور علي محل تاجر تمويني آخر كائن نشاطه بنفس القرية، وتبين غلقه للمحل وعدم ممارسته النشاط علي الوجه المعتاد ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4217 لسنة 2023 جنح ههيا.

اقرأ أيضا