مريم الجندي فى «عيش صباحك» لكشف كواليس مسلسل بالطو

الاثنين 20 مارس 2023 | 05:17 مساءً
كتب : نادية خميس

يستضيف برنامج «عيش صباحك» ، غدًا الثلاثاء، على «نجوم إف إم»، الفنانة مريم الجندي، للكشف عن مسلسل "بالطو" والنجاح الكبير الذى حققه العمل.

ابطال مسلسل "بالطو"

المسلسل بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، عن "عاطف" الطبيب الشاب حديث التخرج والذي يتم تكليفه في وحدة صحية في إحدى القرى بكفر الشيخ، إلا أنه يحاول جاهدًا تغيير مكان عمله، خاصة وأنه من سكان القاهرة، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديراً للوحدة الصحية ومسؤولاً فيها عن كل شيء.

 موعد برنامج  «عيش صباحك» 

من الأحد للخميس من كل أسبوع في الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا ويقدمه يوسف التهامي وفانا إمام، ويقدم كل جديد عن أخبار الطرق وأسعار العملات وآخر الأخبار وفقرات أخرى متنوعة هدفها نشر البهجة والطاقة الإيجابية في بداية كل يوم.

-مريم الجندي

من جانب أخر، كشفت مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي عن سعادتها البالغة بنجاح شخصيتها هاجر ضمن أحداث مسلسل بالطو.

مسلسل بالطو

تمكن مسلسل بالطو من تصدر نسب المشاهدة فى مصر عبر منصة watch it ، حيث احتل العمل المركز الاول من أصل 10 مراكز هم الاعلي فى قائمة المشاهدة.

وأحتل بالطو المركز الاول بعد طرح سادس حلقاته ، بعدما كان يحتل مسلسل الاصلي هذة المرتبة خلال الفترة الماضية.