تعرف على إيرادات فيلم "أخي فوق الشجرة" بدور العرض السينمائى

الاحد 19 مارس 2023 | 11:30 مساءً
رامز جلال
رامز جلال
كتب : نهى أحمد

حقق أمس السبت فيلم أخى فوق الشجرة إيرادات بلغت 80,102 ألف جنيه، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلى أكثر من 15 مليونًا و800 ألف جنيه.

تدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان رامز جلال، ونسرين طافش، وتارا عماد، وحمدى الميرغنى، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد ثروت، واسلام إبراهيم والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

يستعد الفنان رامز جلال لعرضة برنامجة الرمضاني في الفترة المقبلة والذي يحمل أسم "نيفر اند".

ويعرض فى السينمات خلال الفترة الحالية عدد كبير من الأفلام، يعرض فيلم "شلبى" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.