أحمد موسى عن غياب الجاسوس مرسي في صورة رؤساء مصر: محكمش ومحدش يعرفه

الاحد 19 مارس 2023 | 09:35 مساءً
أحمد موسي
أحمد موسي
كتب : علام عشري

كشف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، تفاصيل الصورة المتداولة لجولة وزيري خارجية مصر سامح شكري، ونظيره التركي جاووش أوغلو، بمقر الوزارة في قصر التحرير، موضحا أنه يظهر في اللقطة المتداولة الوزيرين وهما يقفان أمام صورة رؤساء مصر السابقين منذ 1952 وحتى اليوم، ولا يوجد بينهم محمد مرسي العياط.

وتابع أحمد موسى، مرسي مش موجود ومحدش يعرفه ومحكمش ومينفعش يكون موجود وسط رؤساء مصر الوطنين الذين خدموا بلدهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن وزير الخارجية سامح شكري وزير خارجية مخضرم، لافتا إلى أن وزير الخارجية اصطحب نظيره التركي في جولة داخل قصر التحرير وهو المقر القديم للوزارة موضحا أنه مقر فاخر يليق بالدولة المصرية.

وأوضح أن الجولة كان لها تفاعل كبير وصدى واسع منذ الأمس، وفيديو الجولة الأكثر تداولا على مواقع التواصل منذ الأمس، مضيفا أن وزارة الخارجية مشكورة قامت بحذف صورة الجاسوس مرسي.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، لم يكن ينفع أبدا في تاريخ مصر، الصفحة البيضاء في تاريخ الوطن، أن تكون هناك سنة سوداء وجاسوس على رأس الدولة بأحكام صادرة من المحاكم المصرية.

وطالب موسى، مجلس النواب ورئيسه المستشار حنفي جبالي، بحذف صورة الكتاتني، قائلا: مينفعش تلوثوا مجلس النواب بصورة محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب في عهد الإخوان.

اقرأ أيضا