رئيس هيئة ستاد القاهرة يفجر مفاجأة بخصوص استضافة مباراة الأهلي والهلال

الاحد 19 مارس 2023 | 08:00 مساءً
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي
كتب : عادل الصاوي

يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، مفاجأة مثيرة بخصوص استضافة ملعب القاهرة للمباراة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد عبد الوهاب أن إدارة الأهلي لم تخاطبنا حتى الآن بشأن استضافة مباراة الفريق أمام نظيره الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا".

وأشار عبد الوهاب إلى أنه حتى الآن لم يتحدد موقف الملعب بشأن الموافقةعلى إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني على ستاد القاهرة من عدمه.

كما أكد رئيس الهيئة أنه خلال ال48 ساعة المقبلة سيتحدد موقف ستاد القاهرة الدولي من استضافة مباراة الأهلي من عدمها.

وقال رئيس هيئة ستاد القاهرة، أن استضافة مبادرة "كتف في كتف" كان حدث مفاجئ، لذلك سيتم إجراء بعض الإصلاحات داخل أرضية الملعب، خاصة وأنها تأثرت باستضافة هذا الحدث الوطني الضخم.

ويرغب المارد الأحمر في نقل مباراته في دوري أبطال إفريقيا إلى ستاد القاهرة الدولي، ليتمكن من الحصول على الدعم الجماهيري الكبير، بجانب رغبة المدير الفني للفريق مارسيل كولر في لعب مباريات الفريق الأحمر على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت هيئة ستاد القاهرة الدولي قد أعلنت في وقت سابق، أن الملعب يستضيف مباريات الفريق الأحمر بعد رغبة مارسيل كولر في اللعب على ستاد القاهرة بدلاً من السلام.

اقرأ أيضا