الأهلي يستقبل مالك قادش الإسباني في مقر النادي بالجزيرة

الاحد 19 مارس 2023 | 06:38 مساءً
مالك قادش الإسباني
مالك قادش الإسباني
كتب : عادل الصاوي

استقبل النادي الأهلي ظهر اليوم الأـملريكي بن هاربرج ممثل نادي قادش الإسباني وأحد أبرز ملاك النادي، الذي حضر إلى مصر رفقة عائلته، وكان في انتظاره المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي.

أخذ الضيف وأسرته جولة داخل مقر النادي بالجزيرة وكان برفقته سراج الدين، تفقد خلالها المنشآت، وأبدى إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية، وما يمتلكه الأهلي من ملاعب وتجهيزات تضاهي مقرات الأندية العالمية.

وأبدى بن هاربرج رغبته في تعزيز مجالات التعاون بين العملاق القاهري ونظيره الإسباني خلال الفترة القادمة، بجانب تبادل الخبرات والزيارات خاصةً على صعيد فرق الناشئين والبراعم.

كما أبدى ممثل قادش تطلعه نحو إتاحة الفرصة للاعبين المصريين للاحتراف بالأندية الإسبانية، وأيضاً التعاون فيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي بين الناديين.

ويعد بن هاربرج صاحب الحصة الأكبر من عدد الأسهم بالنادي الإسباني، وقد عرض إمكانية تنظيم مباراة ودية بين الأهلي وقادش في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، وسوف يتم الترتيب لها وفقاً لارتباطات الناديين بالبطولات المختلفة، في ظل العمل على استثمار وتنمية العلاقات القوية التي تجمع بين الناديين.

وقام المهندس سراج الدين بإهداء درع وعلم الأهلي إلى هاربرج في ختام زيارته للنادي، كما عبر الأخير عن اعتزازه وتقديره الكامل للعلاقة التي تربط بين الناديين.

اقرأ أيضا