بث مباشر.. مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

الاحد 19 مارس 2023 | 04:46 مساءً
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
كتب : دينا مفرح

تتجه أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "كامب نو"، حيث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، التي تجمع بينهما بعد ساعات قليلة من الآن، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يتردد الكثير من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم حول محرك البحث جوجل، للبحث عن بث مباشر لمشاهدة المباراة النارية المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني.

ونقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم"، بث مباشر وتغطية حصرية لمباراة برشلونة وريال مدريد، لمتابعة اللقاء لحظة بلحظة.

يسعى فريق برشلونة، للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط؛ لمواصلة الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني وتوسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد، إلى 12 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح لاعبو الميرنجي، في إسقاط برشلونة، على ملعبه، وخطف النقاط الثلاثة؛ لتقليل الفارق بينهما والزحف نحو الصدارة؛ للحفاظ على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تُنقل جميع منافسات الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف يتم بث مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويتولى مهمة التعليق والوصف على هذا اللقاء الناري المعلق اليمني حسن العيدروس.

ترتيب برشلونة وريال مدريد في جدول الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة، صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن ريال مدريد، الذي يحتل وصافة الليجا في المركز الثاني برصيد 56.  

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على ملامح تشكيل فريقه الذي سيواجه به غريمه ريال مدريد، في الليجا.

ومن المرجح أن يبدأ الفريق الكتالوني، المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي - أروخو - كريستينسن - كوندي.

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - جافي.

وفي خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - آنسو فاتي.

اقرأ أيضا