شطة يعلق على مباراة الأهلي الحاسمة وينتقد مسئولي الهلال

الاحد 19 مارس 2023 | 04:23 مساءً
عبدالمنعم شطة
عبدالمنعم شطة
كتب : عادل الصاوي

تحدث عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق، عن المباراة المقبلة للفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المباراة هي الأهم للأهلي من بين مباريات المجموعة الثانية، لأن مباراته أمام الهلال سوف تحدد من هو صاحب بطاقة الصعود الثانية مع فريق ماميلودي صنداونز.

وقال شطة فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "فى النهاية هذه مباراة كرة قدم، ولكن بالفعل الأجواء مشحونة للغاية خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "أري أن هناك البعض من مسؤولين الهلال خرج منهم تصريحات تسببت في ذلك الشحن خلال الفترة الحالية، والنادي الأهلي دائما ما يحافظ على العلاقات".

وتابع عبدالمنعم شطة: "النادي الأهلي يدخل المباراة ويعلم أنها 90 دقيقة، ولا ينظر أنه سيعامل الهلال مثلما تم التعامل معه فى السودان، الأهلي حريص للغاية أن المباراة تكون 90 دقيقة فقط، وتكون بروح رياضية، وكرة القدم فى النهاية لعبة وكلنا إخوة".

وأتم: "أتمني من جميع وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة أن تهدئ الأمور، وبالنسبة للنادي الأهلي هو حريص أن تكون مباراة كرة قدم ويحقق أهدافه بالتأهل فقط لا غير".

يذكر أن المارد الأحمر على موعد مع مباراة مصيرية أمام الهلال السوداني، لخطف بطاقة الصعود إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، في مباراة ستقام على ملعب القاهرة الدولي أحد أيام 31 من شهر مارس الجاري، أو 1 إبريل المقبل.