الأهلي يتخذ قرار مفاجئ بعد رفض تأجيل مباراة المصري البورسعيدي

الاحد 19 مارس 2023 | 03:36 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : عادل الصاوي

اتخذ النادي الأهلي قراراً جديداً بعد رفض طلب النادي بتأجيل مباراته أمام فريق المصري في بطولة كأس الرابطة، والتي من المقرر إقامتها يوم 27 من شهر مارس الجاري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن رابطة الأندية قد رفضت طلب القلعة الحمراء بتأجيل لقاء المصري البورسعيدي في خطاب رسمي صباح اليوم الأحد.

وكان قد صدر بيان رسمي مؤخراً من جانب الأهلي يطلب تأجيل مباراة الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي في كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم 27 مارس الجاري.

وبرر الأهلي موقفه بأن هناك عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، والذي وصل عددهم إلى 14 لاعب قد انضموا إلى قائمة منتخباتهم الوطنية.

ويناقش مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق إقامة اللقاء بعناصر البدلاء والشباب المقيدين في قائمة الفريق الأول، حسب لائحة كأس الرابطة أو اتخاذ قرار الانسحاب من البطولة.

ويدرس الجهاز الفني الأمر خلال الوقت الحالي، وذلك بسبب مباراة الهلال السوداني المهمة، التي تنتظر الفريق يوم 31 مارس الجاري، أو 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومنح مجلس إدارة الأهلي الجهاز الفني مطلق الحرية في اتخاذ قراره، الذي يراه مناسباً للفريق، بسبب حالة الإجهاد الكبيرة التي ضربت قوام الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب ضغط المباريات والسفر الطويل إلى جنوب إفريقيا والكاميرون في وقت قليل.

وقررت رابطة الأندية المصرية، عدم تأجيل مباراة الأهلي والمصري ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة، والمقرر لها يوم 27 مارس الجاري، في البطولة التي تقام  في الموسم الثاني لها على التوالي.

اقرأ أيضا