الزمالك يسدل الستار على أزمة إيقاف قيده

الاحد 19 مارس 2023 | 03:08 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : حسام عادل

أرسل مسؤولو نادي الزمالك قيمة حق الرعاية في لاعبه الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لصالح ناديه السابق الأفريقي.

وكان الأفريقي التونسي حصل على حكم من الاتحاد الدولي «الفيفا» بأحقيته في الحصول على ما يقرب من 838 ألف جنيه من الزمالك نظيره حق رعايته للاعب.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن إرسال قيمة المبلغ المستحق لنادي الأفريقي وذلك لإلغاء الحكم الصادر ضد النادي بحرمانه من القيد لثلاث فترات حال عدم السداد.

وكان سيف الدين الجزيري غادر القاهرة خلال الساعات الماضية للانتظام في معسكر منتخب تونس المُقام خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد منتخب تونس لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتهما 24 و28 مارس الجاري.

وكان سيف الدين الجزيري تلقى اخطارا رسميا من جانب الاتحاد التونسي بالمشاركة مع نسور قرطاج في مواجهتي ليبيا، فيما تم استبعاد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك.

عادت بعثة الزمالك أمس السبت للقاهرة قادمة من الجزائر بعد مواجهة شباب بلوزداد في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها بطل مصر بثنائية نظيفة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق راحة للاعبين من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام تنتهي غدا الاثنين، قبل مواجهة البنك الأهلي في دور الـ16 من كأس الرابطة والتي تقام الأحد المُقبل. 

اقرأ أيضا